أبو ظبيتخصيص 8.8 درجة سداسية شفة برغي شفة برغي وجه سداسي خارجي مع وسادة برغي 5/8

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير سداسية من النايلون ، ومجموعات كاملة ، ومسامير مقبض torx ، وصواميل دائرية مشقوقة GB812 ، ومسامير جوفاء سداسية ، وصواميل منزلقة من الألومنيوم ، ومسامير تيتانيوم عرافة بوصة ، ومواصفات مرنة وجدول أبعاد الغسالات ومسامير الرأس المستديرة ومسامير رأس الأسطوانة 304 ومسامير المسامير 304 وحلقات مطاطية بمسند الظهر والمسامير شبه المجوفة المجلفنة وصواميل تركيب الألمنيوم الصناعية ومسامير الفولاذ المقاوم للصدأ 304 ومشابك أخرى ، وذلك بسبب المواد والمواصفات المختلفة من المنتجات. توجد أسعار مختلفة ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

الغسالة المسطحة عبارة عن جزء يتم وضعه بين الجزء المتصل والمسمار لحماية سطح الجزء المتصل من الخدش بواسطة الجوز ولتشتت أبو ظبيضغط الجوز على الجزء المتصل. في الوقت الحاضر ، تشتمل الغسالة المسطحة في حالة التقنية السابقة بشكل عام على جسم الغسالة ؛ يحتوي جسم الغسالة على فتحة مزلاج في المنتصف لتمرير الترباس من خلاله. على الرغم من أن الغسالة المسطحة للهيكل أعلاه لها هيكل بسيط ، إلا أنها لا تزال تعاني من عيوب. عندما تكون الغسالة المسطحة مبطنة بين الجزء المتصل والمسمار ، عادة ما يكون رأس الأبو ظبيبرغي مكشوفًا خارج جزء التوصيل ، لذلك من السهل أن يتضرر رأس الأبو ظبيبرغي تحت تأثير القوة الخارجية ، مما يؤثر على تأثير التثبيت.

تخصيص مستوى 8.8

كانت أقدم المسامير عبارة عن أوتاد صغيرة مصنوعة من الخشب أو العظام ، وقد تكون الأشكال المعدنية الأولى هي أسلاف ما نعرفه بالمسامير. إنها بلا شك أقدم طريقة معروفة لربط المعادن ، والتي يعود تاريخها إلى أقدم استخدام للمعادن القابلة للطرق ، على سبيل المثال: قام المصريون في العصر البرونزي بتثبيت القطاعات الخشبية الستة للخطوط الخارجية لعجلة مشقوقة بمسامير مثبتة معًا ، بعد نجح اليونانيون في صب التماثيل الكبيرة من البرونز ، وتم برشام الأجزاء مع المسامير.

أبو ظبيأبو ظبيمسامير شفة عرافة

أبو ظبيمسامير وجه شفة

يتم استخدام اللولب في الغالب في معدات تشكيل البلاستيك ، مثل آلات تشكيل البلاستيك ، وآلات تشكيل الحقن ، وما إلى ذلك. يعتبر اللولب والبرميل من المكونات الأساسية لمعدات تشكيل البلاستيك. إنه جزء من تلدين بثق التسخين. إنه جوهر الآلات البلاستيكية. تستخدم أبو ظبيالبراغي على نطاق واسع في مراكز التصنيع ، وآلات CNC ، ومخارط CNC ، وآلات قولبة الحقن ، وآلات قطع الأسلاك ، وآلات الطحن ، وآلات الطحن ، والمشي البطيء للأسلاك ، والمشي السريع للأسلاك ، وآلات الحفر PCB ، وآلات النقش ، وآلات النقش والطحن ، وتفريغ شرارة الآلات ، آلات عضة الأسنان ، المسوي ، الطحن العملاق للمخرطة العمودية الكبيرة ، إلخ.

أبو ظبيأبو ظبيبرغي مسدس مع وسادة

يكون ذيل أبو ظبيبرغي ذيل الحفر على شكل ذيل حفر أو ذيل مدبب ، ولا يلزم إجراء معالجة إضافية. يمكن إجراء الحفر والتنصت والأبو ظبيأبو ظبيقفل مباشرة على مادة الإعداد والمواد الأساسية ، مما يوفر وقت البناء بشكل كبير. بالمقارنة مع أبو ظبيالبراغي العادية ، فإن صلابتها وقوة سحبها وقوة صيانتها عالية ، ولن يتم فكها لفترة طويلة بعد التركيب ، لذلك فهي آمنة للاستخدام. تعد براغي أبو ظبيالتنصت الذاتي والحفر الذاتي أفضل أدوات التثبيت الاقتصادية من حيث قابلية التشغيل والتكلفة والموثوقية ، خاصة في مزيج من البناء والتشييد والأماكن السكنية وغيرها. الآن يتطلب تشييد المباني الشاهقة وحركة المرور عالية السرعة في الصين القارية المزيد من براغي الحفر عالية الجودة ؛

5/8

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي